- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
474
المشاهدات
[تفسير البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - ناصر الدين أبو سعيد أبو الخير عبد الله بن عمر بن محمد بن علي الشيرازي البيضاوي.
رقم الطلب : 8564
تاريخ النشر :
-
الوصف :
378-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [تفسير البيضاوي] [مصدر إلكتروني] - ناصر الدين أبو سعيد أبو الخير عبد الله بن عمر بن محمد بن علي الشيرازي البيضاوي. |
المؤلفون: | ابن حمزة، حسين ناسخ. البيضاوي، عبد الله بن عمر بن محمد، ت. 685 هـ. |
الوصف :: | 378-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض كلمتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... آيات بالاتفاق إلا أن منهم من عدا البسملة دون أنعمت ومنهم من عكس وثني في الصلاة أولا ... صح أنها نزلت بمكة حين فرضت الصلاة وبالمدينة لما حولت القبلة وقد صح أنها مكية لقوله تعالى ... آخره : ... على أن المراد ما يعم الثقلين وفيه ... إلا أن يراد به الناس كقوله تعالى يوم يدع الداع فإن نسيان حق الله تعالى ... الثقلين عن النبي صلى الله عليه وسلم من قراء المعوذتين فكأنما قراءة الكتب الذي أنزلها الله تعالى كلها تمت. نسخة واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة وتآكل أرضة وبقع، بها طمس على بعض كلماتها، مرقمة ترقيم حديث. يوجد على هوامشها شروح وتعليقات وفوائد. نسخ : حسين بن حمزة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 374 ورقة (31 سطر) الأصل مكتبة مراقبة التراث الوطني ؛ الكويت. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. تحتاج إلى تجليد. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... آيات بالاتفاق إلا أن منهم من عدا البسملة دون أنعمت ومنهم من عكس وثني في الصلاة أولا ... صح أنها نزلت بمكة حين فرضت الصلاة وبالمدينة لما حولت القبلة وقد صح أنها مكية لقوله تعالى ... آخره : ... على أن المراد ما يعم الثقلين وفيه ... نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109930 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12401924_0.pdf | 10.49 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)