المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 ثمرات النظر في علم الأثر [مصدر إلكتروني] - محمد بن إسماعيل بن صلاح الصنعاني.

 الصنعاني، محمد بن إسماعيل بن صلاح، 1099-1182 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/109860
0 التحميل
624 المشاهدات

العنوان: ثمرات النظر في علم الأثر [مصدر إلكتروني] - محمد بن إسماعيل بن صلاح الصنعاني.
المؤلفون: ابن حجر العسقلاني، أحمد بن علي بن محمد، 773-852 هـ. نزهة النظر : شرح نخبة الفكر في مصطلح أهل الأثر.
ابن حجر العسقلاني، أحمد بن علي بن محمد، 773-852 هـ. نزهة النظر : شرح نخبة الفكر في مصطلح أهل الأثر.
الصنعاني، محمد بن إسماعيل بن صلاح، 1099-1182 هـ.
الموضوعات :: الحديث مصطلح مخطوطات aucsh
الوصف :: 24-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
بعض أوراقها مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإنها لما انتهت المذاكرة مع بعض الأعلام في شرح نخبة الفكر للإمام العلامة الحافظ الشهاب أحمد بن علي بن حجر أفاض الله عليه ... الإنعام وأنزله بفضله بحبوحة دار السلام ...
آخره : ... به في الرواية والله سبحانه ولي كل توفيق ... والحمد لله رب العالمين قال مؤلفها فرغت من تبيضها ... من الهجرة النبوية على مشرفها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات، على هامشها وحاشيتها فوائد قليلة.
فرغ من التأليف سنة 1153 هـ.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 20 ورقة (25 سطر)
الأصل مكتبة مركز البخاري.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإنها لما انتهت المذاكرة مع بعض الأعلام في شرح نخبة الفكر للإمام العلامة الحافظ الشهاب أحمد بن علي بن حجر أفاض الله عليه ... الإنعام وأنزله بفضله بحبوحة دار السلام ...
آخره : ... به في الرواية والله س
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109860
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12401225_0.pdf10.52 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك