- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
409
المشاهدات
كتاب العين والأثر في عقائد أهل الأثر [مصدر إلكتروني] - تأليف عبد الباقي بن عبد الباقي بن عبد القادر بن فقيه فصة.
رقم الطلب : 8604
تاريخ النشر :
-
الوصف :
71-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
أهل الحديث (علم الكلام) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب العين والأثر في عقائد أهل الأثر [مصدر إلكتروني] - تأليف عبد الباقي بن عبد الباقي بن عبد القادر بن فقيه فصة. |
المؤلفون: | ابن فقيه فصة، عبد الباقي بن عبد الباقي بن عبد القادر، 1005-1071 هـ |
الموضوعات :: | أهل الحديث (علم الكلام) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 71-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : بعد البسملة الحمد لله الذي يستدل على وجوده بديع ما له من الأفعال ... وبعد فقد طلب مني بعض الأصدقاء الذين لا يسعني مخالفتهم أن أجمع مؤلفا في العقايد يشتمل على ما صح عندي ... آخره : ... الأثم الذي ليس وراءه إلا عين اليقين ثم حق اليقين ... قال المؤلف عفى الله عنه تم تسويده ... ثم تم تسويد ما ألحق بالخاتمة ضحى يوم الثلاثاء ... والحمد لله على التمام ونسأله العفو والعافية والتوفيق وحسن الختام آمين. المخطوطة مقابلة على النسخة الأم سنة 1073 هـ. فرغ من التأليف سنة 1070 هـ. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس على بعض كلماتها. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 68 ورقة (23 سطر) الأصل مكتبة مركز البخاري. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله : بعد البسملة الحمد لله الذي يستدل على وجوده بديع ما له من الأفعال ... وبعد فقد طلب مني بعض الأصدقاء الذين لا يسعني مخالفتهم أن أجمع مؤلفا في العقايد يشتمل على ما صح عندي ... آخره : ... الأثم الذي ليس وراءه إلا عين اليقين ثم حق اليقين ... قال المؤلف نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109804 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1240066x_0.pdf | 9.63 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)