- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
459
المشاهدات
[شرح حديث افتراق الأمة] [مصدر إلكتروني] - صالح بن مهدي بن علي المقبلي.
المؤلفون :
المقبلي، صالح بن مهدي بن علي، 1047-1108 هـ.
رقم الطلب : 8-13659
تاريخ النشر :
-
الوصف :
140-141 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [شرح حديث افتراق الأمة] [مصدر إلكتروني] - صالح بن مهدي بن علي المقبلي. |
المؤلفون: | المقبلي، صالح بن مهدي بن علي، 1047-1108 هـ. |
الموضوعات :: | الفرق الإسلامية في الحديث مخطوطات aucsh الحديث شرح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 140-141 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. أوله : حديث افتراق الأئمة يذكرونه ويفسرون الفرقة بمن قال ... لقوله صلى الله عليه وسلم كلها هالكة إلا واحدة أو كما قال صلى الله عليه وسلم ثم يأخذون في البغداد وأن يبلغوا بها إلى نيف ... آخره : ... غذا رأوا مثل هذا الكلام فإنما يسخرون ويستهزئون قل استهزئوا إن الله مخرج ما يحذرون هذا آخر هذه المسألة ورضينا بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم رسولا وبالمؤمنين إخوانا. نسخة تامة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة وبها أرضة، واضحة التصوير. يوجد على هوامشها فوائد. نسخة مصححة. ضمن مجموع. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 48 سطر. منقولة من خط المؤلف وقام بنقلها أحمد بن محمد قاطن. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 2 ورقة (134-135، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد جيد. تحتاج إلى ترميم. أوله : حديث افتراق الأئمة يذكرونه ويفسرون الفرقة بمن قال ... لقوله صلى الله عليه وسلم كلها هالكة إلا واحدة أو كما قال صلى الله عليه وسلم ثم يأخذون في البغداد وأن يبلغوا بها إلى نيف ... آخره : ... غذا رأوا مثل هذا الكلام فإنما يسخرون ويستهزئون قل استهزئوا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109633 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12370083_0.pdf | 10.11 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)