- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
461
المشاهدات
[رسالة في مقدار الدية ونصاب الزكاة من الذهب والفضة] [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن محسن الحيمي.
رقم الطلب : 3-11899
تاريخ النشر :
-
الوصف :
162-171 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [رسالة في مقدار الدية ونصاب الزكاة من الذهب والفضة] [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن محسن الحيمي. |
المؤلفون: | الوشلي، صلاح بن عبد الله بن صلاح ناسخ. الصنعاني، عبد الله بن محسن الحيمي، 1170-1240 هـ. |
الموضوعات :: | الديات (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh الزكاة (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 162-171 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض الكلمات والعبارات باللون الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر خط ثلث، كتبت بعض الكلمات والعبارات بخط عريض. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. أوله : بعد البسملة والاستعانة ... وبعد فإن العلماء مشايخ المذهب الشريف العالي المنيف في مدينة صنعاء ومدينة زمان المتقدمين ... قد قدروا مقدار الدية من القروش ... آخره : ... بالعلم النافع والعمل به وأخرجنا من ظلمة الوهم وأكرمنا بنور الفهم اللهم إنا نسألك علما نافعا ... آمين آمين تم. نسخ : صلاح بن عبد الله الوشلي. منقولة من نسخة المؤلف. يوجد بها تعقيبات، عليها هوامش. ضمن مجموع. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : معجم المؤلفين، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 11 ورقة (149-159، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد في أولها تملكات لحسن بن عبد الله الإمام الهادي سنة 1396 هـ. وحسن عبد الله الهادي بتاريخ 1419 هـ. المخطوطة مجلدة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. أوله : بعد البسملة والاستعانة ... وبعد فإن العلماء مشايخ المذهب الشريف العالي المنيف في مدينة صنعاء ومدينة زمان المتقدمين ... قد قدروا مقدار الدية من القروش ... آخره : ... بالعلم النافع والعمل به وأخرجنا من ظلمة الوهم و نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109546 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12369214_0.pdf | 10.2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)