- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
470
المشاهدات
الجوهر الأثمن [مصدر إلكتروني] : شرح عقيدة أبي مدين - تأليف إسماعيل بن عبد الباقي اليازجي.
رقم الطلب : 21147-2
تاريخ النشر :
-
الوصف :
54-52 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
عقيدة أبي مدين.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الجوهر الأثمن [مصدر إلكتروني] : شرح عقيدة أبي مدين - تأليف إسماعيل بن عبد الباقي اليازجي. |
المؤلفون: | أبو مدين التلمساني، شعيب بن الحسن الأندلسي، ت. 594 هـ. عقيدة أبي مدين. ابن اليازجي، إسماعيل بن عبد الباقي، ت. 1121 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 54-52 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. المخطوطة مقابلة على الأصل. ضمن مجموع. فرغ من التأليف سنة 1089 هـ. يوجد عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة. أوله : بعد البسملة ... وبعد فيقول العبد الفقير ... هذا شرح مختصر وضحت به العقيدة المنسوبة لولي الله أبي مدين تغمده الله برضوانه ... وسميته بالجوهر الأثمن لشرح عقيدة ولي الله أبي مدين وأرجو من الله القبول ... آخره : ... المقربين وهو كالعفو في عدم تقدم العقاب والنون فيه للجمع لا للتعظيم نرجوا غفرانك يا ربنا وإليك المصير المرجع بالبعث والنشر يوم الحشر هذا ما تيسر تحريره على هذه العقيدة ... تم تبيضه بعد ... تعالى. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 3 ورقة (48-50، المسطرة مختلفة) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. المخطوطة مقابلة على الأصل. ضمن مجموع. فرغ من التأليف سنة 1089 هـ. يوجد عليها شروح وتعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة. أوله : بعد البسملة ... وبعد فيقول العبد الفقير ... هذا شرح مختصر وضحت به العقيدة المنسوبة لولي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109387 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)