- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
479
المشاهدات
كتاب جوهرة الفرايض في الكاشف لمعاني مفتاح الفايض في علم الفرايض [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن محمد الناظري.
المؤلفون :
الناظري، محمد بن أحمد بن محمد، قرن 10 هـ.
رقم الطلب : 20898
تاريخ النشر :
-
الوصف :
146-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh ؛
القسم :
مفتاح الفائض في علم الفرائض.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب جوهرة الفرايض في الكاشف لمعاني مفتاح الفايض في علم الفرايض [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن محمد الناظري. |
المؤلفون: | ابن أحمد، حسن ناسخ. العصيفري، الفضل بن أبي السعد، ت. 750 هـ. مفتاح الفائض في علم الفرائض. الناظري، محمد بن أحمد بن محمد، قرن 10 هـ. |
الموضوعات :: | المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 146-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. مؤطرة باللون الأحمر، كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر والأخضر خط نسخ. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 6 أوراق. نسخ : حسن بن أحمد. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فإنه سألني بعض إخواني الصالحين أن أضع كتابا يقرب فهمه للمبتدي ويسهل مطلبه للطالبين فأجبته إلى ما قصد ... آخره : ... العبد إذا كان قدر ... العبد ويرد الزائد وبتمام هذا الباب تم الكلام في الورثة ومواريثهم تم ذلك بعون الله ومنه ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 139 ورقة (21 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لأحمد بن محسن بن حاتم بن ملكي. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 6 أوراق. نسخ : حسن بن أحمد. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فإنه سألني بعض إخواني الصالحين أن أضع كتابا يقرب فهمه للمبتدي ويسهل مط نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109336 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)