- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
453
المشاهدات
[رسالة مسماة بالرهص والوقص لمستحل الرقص] [مصدر إلكتروني] - إبراهيم الحلبي.
المؤلفون :
إبراهيم الحلبي، إبراهيم بن محمد، ت. 956 هـ.
رقم الطلب : 21180-30
تاريخ النشر :
-
الوصف :
276-268 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [رسالة مسماة بالرهص والوقص لمستحل الرقص] [مصدر إلكتروني] - إبراهيم الحلبي. |
المؤلفون: | الديوريكي، محمد بن إبراهيم بن عثمان ناسخ. إبراهيم الحلبي، إبراهيم بن محمد، ت. 956 هـ. |
الموضوعات :: | التصوف الإسلامي المقامات والأحوال والاصطلاحات مخطوطات aucsh البدع في الإسلام مخطوطات aucsh الإسلام والرقص مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 276-268 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. آخره : ... وإذا وجب صون المساجد عن الأمور المباحة كالبيع والشراء ... عن فعل البدع المكروهة أوجب وأوجب وبالله التوفيق عصمنا الله من أفعال المبتدعين ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم. نسخ : محمد بن إبراهيم بن عثمان بن محمد بن شاه حسين الديوريكي. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فهذه رسالة مسماة ... وذلك أن طائفة ممن يدعي التصوف وهو فيه وعي ... قد اتخذوا الرقص واللعب دنيا واعتقدوه تدينا وخلطوا العبادة ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 9 ورقة (248-256، 19 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. آخره : ... وإذا وجب صون المساجد عن الأمور المباحة كالبيع والشراء ... عن فعل البدع المكروهة أوجب وأوجب وبالله التوفيق عصمنا الله من أفعال المبتدعين ... وص نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109291 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1214793x_0.pdf | 5.73 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)