D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 [شرح الرحبية في علم الفرائض] [مصدر إلكتروني] - بدر الدين محمد بن شمس الدين محمد سبط المارديني.

 سبط المارديني، محمد بن محمد بن أحمد، 826-912 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/109248
Title: [شرح الرحبية في علم الفرائض] [مصدر إلكتروني] - بدر الدين محمد بن شمس الدين محمد سبط المارديني.
Authors: العطار، عبد القادر الخطيب بن صالح ناسخ.
الرحبي، محمد بن علي بن محمد، 497-577 هـ. بغية الباحث عن جمل الموارث، المسمى، بالمنظومة الرحبية في علم الفرائض.
سبط المارديني، محمد بن محمد بن أحمد، 826-912 هـ
Subjects :: المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh
Description :: 35-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة ... أول ما نستفتح المقالا بذكر حمد ربنا تعالى فالحمد لله على ما أنعما حمدا به ... أقول افتتح هذه الأرجوزة ببسم الله الرحمن الرحيم ...
آخره : ... الأشراف والأماجد بالجيم جمع ماجد وهو الكامل بالشرف والكرم هو الصفات المحمودة وقد كمل هذا الشرح المبارك وأسأل الله تعالى أن ينفع قارئه ومطالعه الناظر فيه بعونه تعالى وقدرته ... تم.
نسخ : عبد القادر الخطيب بن صالح بن السيد عبد الرحيم العطار.
نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقتين.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 30 ورقة (1-30، 21 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
المخطوطة مجلدة تجليد له لسان.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة ... أول ما نستفتح المقالا بذكر حمد ربنا تعالى فالحمد لله على ما أنعما حمدا به ... أقول افتتح هذه الأرجوزة ببسم الله الرحمن الرحيم ...
آخره : ... الأشراف والأماجد بالجيم جمع ماجد وهو الكامل بالشرف والكرم هو الصفات المحمودة وقد
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109248
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b12147503_0.pdf10.04 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.