- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
505
المشاهدات
كتاب طبقات النحاة [مصدر إلكتروني] - جلال الدين عبد الرحمن الأسيوطي الشافعي.
رقم الطلب : 21166
تاريخ النشر :
-
الوصف :
167-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب طبقات النحاة [مصدر إلكتروني] - جلال الدين عبد الرحمن الأسيوطي الشافعي. |
المؤلفون: | سنكري، عبد الرحمن بن محمود ناسخ. الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ. |
الموضوعات :: | اللغويون العرب تراجم مخطوطات aucsh النحويون العرب تراجم مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 167-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. يوجد بأولها إطارات وزخارف مذهبة، كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير 19 ورقة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 18 سطر. نسخ : عبد الرحمن بن محمود سنكري. آخره : ... قال ابن سيدي كذا قال عامة أصحاب ابن العربي عند ... هذا الإسناد وحرب بن الحسن عن عمر بن خالد ... تم بحمد الله. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فهذا ما يسره الله لنا من نقل غالب أسماء المشايخ المشهورين وبعض الأدباء من النحاة واللغويين نقلناها من كتاب الإمام الجليل ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 146 ورقة (المسطرة مختلفة) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لعبد السلام الشطي سنة 1280 هـ. وعبد الرحمن بن محمود سنكري وعبد المحسن الأسطواني. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير 19 ورقة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 18 سطر. نسخ : عبد الرحمن بن محمود سنكري. آخره : ... قال ابن سيدي كذا قال عامة أصحاب ابن العربي عند ... هذا الإسناد وحرب بن الحسن عن نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109145 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1214647x_0.pdf | 7.91 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)