المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 شرح منظومة خضر بيك لخيالي جلبي [مخطوط رقمي]

 الخيالي، أحمد بن موسى، 829-861 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/109124
0 التحميل
417 المشاهدات

شرح منظومة خضر بيك لخيالي جلبي [مخطوط رقمي]

رقم الطلب : 21309
تاريخ النشر : -
الوصف : 69-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: شرح منظومة خضر بيك لخيالي جلبي [مخطوط رقمي]
المؤلفون: خضر بن جلال الدين بن أحمد المولى، بك، 810-863 هـ. القصيدة النونية التوحيدية في العقائد الإسلامية.
الخيالي، أحمد بن موسى، 829-861 هـ.
الموضوعات :: علم الكلام مخطوطات aucsh
الوصف :: 69-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
النسخة منقولة من نسخة المؤلف.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن كمال كل نوع إنما هو باختباره بما يخصه من الآثار ... بما يميزه عن الأغيار ونقصان ...
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير 5 أوراق.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات.
آخره : ... فينبغي أن يحمل على محملات صحيحة ولا يطعن بما فيهم ومن ... وطعن فيهم يخاف أن يقع في الكفر وبعد من أهل ... إنك أنت الوهاب.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 61 ورقة (25 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك لمصطفى زادة ومحمد تاج الدين الحسيني سنة 1337 هـ. وفيض الله المغني سنة 1115 هـ. وإسماعيل محمد المشهور بحلمي زادة وأبي السعادات محمد حسين سليم سنة 1317 هـ.
المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط.
النسخة منقولة من نسخة المؤلف.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن كمال كل نوع إنما هو باختباره بما يخصه من الآثار ... بما يميزه عن الأغيار ونقصان ...
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير 5 أوراق.
يوجد بها تعقي
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109124
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12146262_0.pdf7.72 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك