- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
98
المشاهدات
الكواكب المضيئة في فرائض الحنفية [مصدر إلكتروني] - أحمد بن أحمد الحرستي الحنفي.
المؤلفون :
الحرستي، أحمد بن أحمد بن محمد، ت. 1115 هـ.
رقم الطلب : 20754
تاريخ النشر :
-
الوصف :
52-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الصحايف في علم الفرائض.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الكواكب المضيئة في فرائض الحنفية [مصدر إلكتروني] - أحمد بن أحمد الحرستي الحنفي. |
المؤلفون: | الصفدي، أحمد بن محمد ناسخ. جاويش زادة، إبراهيم بن محمد جاويش، ت. 1053 هـ. الصحايف في علم الفرائض. الحرستي، أحمد بن أحمد بن محمد، ت. 1115 هـ. |
الموضوعات :: | المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 52-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الإطارات والفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، على صفحة العنوان قراءة. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقة. نقلت من نسخة المؤلف على يد حسين بن أحمد الكبيسي. مكان النسخ : دمشق، سوريا. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد ... وقرأت كتبها كالترتيب والياسمينية ومرشدة الطلاب ... رتبه على خمسين صحيفة بفكرة الثاقب تيسير الحفظ ... آخره : ... ونزهة ناضرة للناظر تشرح للصدور والخواطر وقد أجاد ... في إتقانه وحرر الأبحاث في بيانه ... وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم. نسخ : أحمد بن محمد الصفدي. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 48 ورقة (23 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، على صفحة العنوان قراءة. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقة. نقلت من نسخة المؤلف على يد حسين بن أحمد الكبيسي. مكان النسخ : دمشق، سوريا. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد ... وقرأت كتبها كالترتيب و نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109055 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12145579_0.pdf | 10.26 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)