- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
452
المشاهدات
شرح الشافية لمحمد كمال الدين بن معين الدين [مخطوط رقمي]
المؤلفون :
الفسوي، محمد بن محمد
رقم الطلب : 20490
تاريخ النشر :
-
الوصف :
226-2 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
اللغة العربية صرف مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الشافية في علم التصريف.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الشافية لمحمد كمال الدين بن معين الدين [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | المشهوي، محمود بن محمد ناسخ. ابن الحاجب، عثمان بن عمر بن أبي بكر، 570-646 هـ. الشافية في علم التصريف. الفسوي، محمد بن محمد |
الموضوعات :: | اللغة العربية صرف مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 226-2 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد عليها تعقيبات، عليها حواش وتعليقات، على صفحة العنوان فوائد. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. نسخ : محمود بن محمد المشهوي. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... هذه عجالة ... فيها مجرى الشرح ... بها طالب واقتصرت على كشف المقاصد وطيت الكشح عن الزوائد ... المقام واقتضته الحال من النكت ... آخره : ... بابن أبي زياد لكنها حملت علي إلى التماثل في معنى الانتهاء والغاية في ... وليكن بهذا آخر العجالة التي قصد تعليقها على هذه الرسالة مع الآخر ... ولسان المسلمين أجمعين آمين يا أرحم الراحمين. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 219 ورقة (12 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف لخالد النقشبندي ومحمد فخر الدين بن محمد عصام سنة 1395 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد عليها تعقيبات، عليها حواش وتعليقات، على صفحة العنوان فوائد. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. نسخ : محمود بن محمد المشهوي. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... هذه عجالة ... فيها مجرى الشرح ... بها طالب و نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109014 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12145166_0.pdf | 31.48 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)