المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 دور معلمـــي الـــتربية البــــدنية بمحافظـــة جـــدة في تعــديل اتجاهات طـــلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية

 الزهراني، أحمد يحيى صالح


//uquui/handle/20.500.12248/10890
0 التحميل
827 المشاهدات

دور معلمـــي الـــتربية البــــدنية بمحافظـــة جـــدة في تعــديل اتجاهات طـــلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية

رقم الطلب : 23481
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : 112 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

عنوان الدراسة: دور معلمي التربية البدنية بمحافظة جدة في تعديل اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية. أهداف الدراسة : 1- التعرف على دور معلمي التربية البدنية بمحافظة جدة في تعديل اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم والمشرفين وقادة المدارس. 2- التعرف على الفروق في دور معلمي التربية البدنية في تعديل اتجاهات الطلاب في ضوء بعض المتغيرات (الدرجة العلمية - سنوات الخبرة ) منهج الدراسة وأداتها: اعتمد الباحث على المنهج الوصفي لمناسبته للدراسة الحالية، وتمثلت أداة الدراسة في استبانة للتعرف على دور معلمي التربية البدنية في تعديل اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية من إعداد الباحث.

العنوان: دور معلمـــي الـــتربية البــــدنية بمحافظـــة جـــدة في تعــديل اتجاهات طـــلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية
المؤلفون: رمضان، جمال رمضان موسى
الزهراني، أحمد يحيى صالح
الموضوعات :: التعليم طرق تدريس
تاريخ النشر :: 2019
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: عنوان الدراسة: دور معلمي التربية البدنية بمحافظة جدة في تعديل اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية. أهداف الدراسة : 1- التعرف على دور معلمي التربية البدنية بمحافظة جدة في تعديل اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية من وجهة نظر المعلمين أنفسهم والمشرفين وقادة المدارس. 2- التعرف على الفروق في دور معلمي التربية البدنية في تعديل اتجاهات الطلاب في ضوء بعض المتغيرات (الدرجة العلمية - سنوات الخبرة ) منهج الدراسة وأداتها: اعتمد الباحث على المنهج الوصفي لمناسبته للدراسة الحالية، وتمثلت أداة الدراسة في استبانة للتعرف على دور معلمي التربية البدنية في تعديل اتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو التربية البدنية من إعداد الباحث.
الوصف :: 112 ورقة
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10890
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
دور معلمـــي الـــتربية البــــدنية بمحافظـــة جـــدة.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة1.72 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف59.63 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي112.48 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي121.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة630.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات333.99 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك