- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
529
المشاهدات
[مبارق الأزهار في شرح مشارق الأنوار] [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد اللطيف بن عبد العزيز ابن ملك.
رقم الطلب : 21070
تاريخ النشر :
-
الوصف :
209-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [مبارق الأزهار في شرح مشارق الأنوار] [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد اللطيف بن عبد العزيز ابن ملك. |
المؤلفون: | الرضي الصاغاني، الحسن بن محمد بن الحسن، 650-577 هـ. مشارق الأنوار النبوية من صحاح الأخبار المصطفوية. ابن ملك، محمد بن عبد اللطيف بن عبد العزيز، ت. 854 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث جوامع الفنون مخطوطات aucsh الحديث شرح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 209-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة ترقيم مضطرب، تكرر تصوير 11 ورقة. آخره ناقص وينتهي بـ : ... بالحق لقد رأيت الذي سمى أي سمى النبي ... بمعنى سقوط ثم سحبوا أعلى بناء المفعول ... أو بدل قال الصفاتي مؤلف هذا الكتاب السابغ هو عمارة بن الوليد عمارة بضم العين وتخفيف الميم وابن عباس ... أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد يقول ... لما وضح وجوه المعالي وصح النظر في المال صروف العلم أعلاها منارة ومنالا ... إلا وبهذا السبيل إليها ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 194 ورقة (27 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة ترقيم مضطرب، تكرر تصوير 11 ورقة. آخره ناقص وينتهي بـ : ... بالحق لقد رأيت الذي سمى أي سمى النبي ... بمعنى سقوط ثم سحبوا أعلى بناء المفعول ... أو بدل قال الصفاتي مؤلف هذا الكت نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108845 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12143479_0.pdf | 10.61 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)