- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
500
المشاهدات
[فوائد على الرسالة العضدية] [مصدر إلكتروني] - مير أبي الفتح.
رقم الطلب : 20648
تاريخ النشر :
-
الوصف :
18-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
شرح آداب البحث.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [فوائد على الرسالة العضدية] [مصدر إلكتروني] - مير أبي الفتح. |
المؤلفون: | كرجوي، مصطفى بن قاسم بن حسين ناسخ البردعي، محمد بن محمد بن محمد، ت. 927 هـ. شرح آداب البحث. عضد الدين الإيجي، عبد الرحمن بن أحمد بن عبد الغفار، ت. 756 هـ. الرسالة العضدية في آداب البحث. الأردبيلي، محمد بن أمين السعيدي، ت. حو. 875 هـ. |
الموضوعات :: | البحث عند العرب مخطوطات aucsh المناظرات عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 18-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فهذه فائدة عجاب بل زائدة لا تدخل في الحساب على الشرح المشهور بين أولي الألباب للرسالة الشريفة ... نسخ : مصطفى بن قاسم بن حسين بن عبد الله كرجوي. آخره : ... اعلم أن ما نقل منه حواشي هذا الشرح لما كانت مضبوطة معتمدا عليها ما عندي التزمت الإشارة إليها في مواضعها ليعتمد المحصلون تمييزها عن غيرها الطالبون إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون أيها الناس تمت الحاشية. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 14 ورقة (23 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. بها آثار ترميم. يوجد بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فهذه فائدة عجاب بل زائدة لا تدخل في الحساب على الشرح المشهور بين أولي الألباب للرسالة الشريفة ... نسخ : مصطفى بن قاسم بن حسين بن ع نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108839 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12143418_0.pdf | 10.76 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)