- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
243
المشاهدات
كتاب التهذيب في الفرايض [مصدر إلكتروني] - أبو الخطاب محفوظ بن أحمد بن الحسن الكلوذاني الحنبلي.
رقم الطلب : 20561-3
تاريخ النشر :
-
الوصف :
239-107 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب التهذيب في الفرايض [مصدر إلكتروني] - أبو الخطاب محفوظ بن أحمد بن الحسن الكلوذاني الحنبلي. |
المؤلفون: | النابلسي، أحمد بن أحمد الحسيني ناسخ. الكلوذاني، محفوظ بن أحمد بن الحسن، 432-510 هـ. |
الموضوعات :: | المواريث (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 239-107 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. آخره : ... رجع في بعضه وترك البعض والله أعلم فعلى هذا فاعمل ما ورد ... الوصايا ففيه كفاية ... تم. نسخ : أحمد بن أحمد الحسيني الحنبلي النابلسي. مكان النسخ : الجامع الأزهر بالقاهرة، مصر. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، مرقمة، تكرر تصوير 11 ورقة. يوجد بها تعقيبات، على هامشها وحواشيها فوائد وشروح وتصويبات، وبآخرها قراءات. ضمن مجموع. أوله : قال ... اعلم أن الورثة على ضربين مجمع على توريثهم وهم عشرة ذكور وسبع إناث فأما الذكور فهم الابن وابن الابن وإن سفل والأب والجد أب الأب وإن علا ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 122 ورقة (100-221، 17 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. تحتاج إلى ترميم. آخره : ... رجع في بعضه وترك البعض والله أعلم فعلى هذا فاعمل ما ورد ... الوصايا ففيه كفاية ... تم. نسخ : أحمد بن أحمد الحسيني الحنبلي النابلسي. مكان النسخ : الجامع الأزهر بالقاهرة، مصر. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، على بعض كلماتها شطب وبقع، نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108817 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12143194_0.pdf | 8.27 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)