D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 هذه قرة العين في مساحة ظرف القلتين [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن محمد بهاء الدين بن عبد الله بن علي العجمي الشنشوري الشافعي الفرضي.

 الشنشوري، عبد الله بن محمد بن عبد الله، 935-999 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/108810
Title: هذه قرة العين في مساحة ظرف القلتين [مصدر إلكتروني] - عبد الله بن محمد بهاء الدين بن عبد الله بن علي العجمي الشنشوري الشافعي الفرضي.
Authors: زكريا الأنصاري، زكريا بن محمد بن أحمد، 823-926 هـ. مساحة ظرف القلتين.
الصالحي، حسين بن محمد بن علي ناسخ.
الشنشوري، عبد الله بن محمد بن عبد الله، 935-999 هـ.
Subjects :: الفقه الشافعي مخطوطات aucsh
Description :: 11-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. : رسوم.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد.
نسخة تامة، واضحة التصوير.
أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... وبعد فيقول الفقير ... قد كنت في كل زمان وحين أحدث نفسي بالكلام على مساحة القلتين شارحا عبارة مولانا شيخ الإسلام ملك العلماء الأعلام ... أبي يحيى زكريا الأنصاري ...
آخره : ... وربع عرضنا في مثله عمقا ووجه ذلك كله أن كل ربع يخصه أربعة أرطال كما تقدم والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب تمت.
نسخ : حسين بن محمد بن علي الصالحي.
يوجد بها تعقيبات، على صفحة العنوان أبيات شعر.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 10 ورقة (25 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها تملك لعبد الرحيم بن أسعد بن إسحاق بن محمد المنير.
المخطوطة مجلدة.
نسخة تامة، واضحة التصوير.
أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... وبعد فيقول الفقير ... قد كنت في كل زمان وحين أحدث نفسي بالكلام على مساحة القلتين شارحا عبارة مولانا شيخ الإسلام ملك العلماء الأعلام ... أبي يحيى زكريا الأنصاري ...
آخره : ... وربع عرضنا
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108810
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b12143121_0.pdf10.14 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.