- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
113
المشاهدات
أوقاف الخصاف [مخطوط رقمي]
المؤلفون :
الخصاف، أحمد بن عمر بن مهير، ت. 261 هـ.
رقم الطلب : 20859
تاريخ النشر :
-
الوصف :
100-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الوقف (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | أوقاف الخصاف [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | الخصاف، أحمد بن عمر بن مهير، ت. 261 هـ. |
الموضوعات :: | الوقف (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 100-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ معتاد. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وطيارات، عليها تعليقات ومطالعة من محمد جار الله سنة 948 هـ. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 25 ورقة. ملحق بأولها كشاف لأبواب الكتاب، أوراق 5. أوله : بعد البسملة ... ما روي في صدقات رسول الله [صلى الله عليه وسلم] حدثنا أبو بكر أحمد بن عمرو قال حدثنا محمد بن عمر الواقدي قال ثنا صالح بن جعفر عن أحمد بن إبراهيم قال حدثني ... اثنين وشهرا من مهاجر رسول الله [صلى الله عليه وسلم] ... وحدثنا عن عبد الحميد بن جعفر عن محمد بن إبراهيم ... آخره : ... لو دفع إلى رجل ألف درهم يحج بها عنه أو يغزو بها عنه فلم يحج الرجل ولم يغزو حتى ارتد الدافع عن الإسلام إن ذلك مردود لا يجوز للرجل أن يفعله تم ... وحسبنا الله ونعم الوكيل. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 70 ورقة (27 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لعبد الرحمن الكسباني سنة 1140 هـ. وأحمد الجابري. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات وطيارات، عليها تعليقات ومطالعة من محمد جار الله سنة 948 هـ. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 25 ورقة. ملحق بأولها كشاف لأبواب الكتاب، أوراق 5. أوله : بعد البسملة ... ما روي في صدقات رسول الله [صلى الله عليه وس نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108746 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12142487_0.pdf | 8.11 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)