- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
548
المشاهدات
حاشية العلامة الشيخ ياسين على شرح القطر للفاكهي [مخطوط رقمي]
رقم الطلب : 20703
تاريخ النشر :
-
الوصف :
300-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh ؛
القسم :
قطر الندى وبل الصدى.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حاشية العلامة الشيخ ياسين على شرح القطر للفاكهي [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | الفاكهي، عبد الله بن أحمد بن عبد الله، 899-972 هـ. مجيب الندا إلى شرح قطر الندى. ابن هشام، عبد الله بن يوسف بن أحمد، 708-761 هـ. قطر الندى وبل الصدى. العليمي، ياسين بن زين الدين بن أبي بكر، ت. 1061 هـ |
الموضوعات :: | اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 300-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. أوله : بعد البسملة ... قوله الحمد لله الرافع من انخفض لعزه وسلطانه لا يخفى ما فيه ونظائره الآتية من براعة الاستهلال وبيان الفعل المحمود ... آخره : ... مني ومن حمل وقد تسهل بين الهمزة والألف مع القصر وهو القياس لإن الإبدال شأن الساكنة ... وليكن هذا آخر مادة ما أردنا جمعه في هذه الحواشي جعله الله خالصا لوجهه الكريم وسببا ... والحمد لله رب العالمين تم. نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس وشطب، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 7 أوراق. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 292 ورقة (المسطرة مختلفة) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر. يوجد بها تعقيبات وتصويبات. أوله : بعد البسملة ... قوله الحمد لله الرافع من انخفض لعزه وسلطانه لا يخفى ما فيه ونظائره الآتية من براعة الاستهلال وبيان الفعل المحمود ... آخره : ... مني ومن حمل وقد تسهل بين الهمزة والألف مع نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108736 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12142384_0.pdf | 10.22 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)