- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
428
المشاهدات
هذا كتاب شرح نخبة الفكر في مصطلح أهل الآثر [مصدر إلكتروني] - تصنيف شهاب الدين أبي العباس أحمد بن علي بن حجر الكناني العسقلاني.
رقم الطلب : 20536
تاريخ النشر :
-
الوصف :
31-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الحديث مصطلح مخطوطات aucsh ؛
القسم :
نخبة الفكر في مصطلح أهل الأثر.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | هذا كتاب شرح نخبة الفكر في مصطلح أهل الآثر [مصدر إلكتروني] - تصنيف شهاب الدين أبي العباس أحمد بن علي بن حجر الكناني العسقلاني. |
المؤلفون: | سعيد، ملا محمد ناسخ. ابن حجر العسقلاني، أحمد بن علي بن محمد، 773-852 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث مصطلح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 31-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات شطب، بها آثار رطوبة. آخره : ... والله الموفق والهادي لا إله إلا هو عليه توكلت وإليه أنيب فهو نعم الوكيل تم توضيح الفكر وكان الفراغ ... آمين يارب العالمين. نسخ : ملا محمد سعيد. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات يسيرة. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن التصانيف في اصطلاح أهل الحديث قد كثرت للأئمة في القديم والحديث فمن أول من صنف في ذلك ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 29 ورقة (25 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليه وقف لمحمد فخر الدين بن محمد عصام سنة 1395 هـ. ووقف آخر لإبراهيم خان سنة 1167 هـ. وتملك لعبد الرحمن حاني. المخطوطة مجلدة. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات شطب، بها آثار رطوبة. آخره : ... والله الموفق والهادي لا إله إلا هو عليه توكلت وإليه أنيب فهو نعم الوكيل تم توضيح الفكر وكان الفراغ ... آمين يارب العالمين. نسخ : ملا محمد سعيد. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، علي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108615 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12141173_0.pdf | 10.01 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)