المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [شرح آداب البحث] [مصدر إلكتروني] - محمد الحنفي التبريزي.

 التبريزي، محمد الحنفي، ت. 900 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/108507
0 التحميل
574 المشاهدات

[شرح آداب البحث] [مصدر إلكتروني] - محمد الحنفي التبريزي.

رقم الطلب : 16200-2
تاريخ النشر : -
الوصف : 48-45 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [شرح آداب البحث] [مصدر إلكتروني] - محمد الحنفي التبريزي.
المؤلفون: عضد الدين الإيجي، عبد الرحمن بن أحمد بن عبد الغفار، ت. 756 هـ. الرسالة العضدية في آداب البحث.
التبريزي، محمد الحنفي، ت. 900 هـ.
الموضوعات :: البحث عند العرب مخطوطات aucsh
المناظرات عند العرب مخطوطات aucsh
الوصف :: 48-45 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي.
يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة ... لك الحمد جعل الله تعالى مخاطبا تنبيها على القرب ولأن اللائق بحال الحامد أن يلاحظ المحمود أولا حاضرا ومشاهدا ثم يحمده واستبان منه وجه تقديم قوله لك على الحمد وإن كان المقام لكونه ...
آخره : ... غير موافق له فتأمل وانصف فإن وجدته حقا فاتبعه وإلا فأصلحه فإن الله لا يضيع أجر المحسنين والله أعلم بالصواب ... والحمد لله أولا وآخرا تم.
نص إلكتروني.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 5 ورقة (38-42، 21 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك لمحمد بن محمد ردوسي زادة ووقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة ... لك الحمد جعل الله تعالى مخاطبا تنبيها على القرب ولأن اللائق بحال الحامد أن يلاحظ المحمود أولا حاضرا ومشاهدا ثم يحمده واستبان منه وجه تقديم ق
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108507
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12130254_0.pdf10.31 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك