- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
879
المشاهدات
شرح شيخ الإسلام على التهذيب [مصدر إلكتروني] - أحمد بن يحيى بن محمد بن سعد التفتازاني.
المؤلفون :
حفيد السعد، أحمد بن يحيى بن محمد، ت. 916 هـ.
رقم الطلب : 16191-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
60-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
تهذيب المنطق والكلام.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح شيخ الإسلام على التهذيب [مصدر إلكتروني] - أحمد بن يحيى بن محمد بن سعد التفتازاني. |
المؤلفون: | السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. تهذيب المنطق والكلام. حفيد السعد، أحمد بن يحيى بن محمد، ت. 916 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 60-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت الفواصل باللون الأحمر خط فارسي. ضمن مجموع. فرغ من التأليف سنة 882 هـ. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... إن علم الكلام هو الذي يعلو ولا معلي أين له المثل وله المثل الأعلى إذ به يحصل الترقي من حضيض التقليد إلى ذروة الإتقان ... آخره : ... أي شديد الارتباط بالمقاصد العلمية فلما وقع لفظ المقاصد العلمية خاتمة الكليات فالمرجو من الله تعالى أن يلهم إلى ما هو الحق والصواب .. تم. نسخة تامة، واضحة التصوير. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 56 ورقة (1-56، 21 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. فرغ من التأليف سنة 882 هـ. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... إن علم الكلام هو الذي يعلو ولا معلي أين له المثل وله المثل الأعلى إذ به يحصل الترقي من حضيض التقليد إلى ذروة الإتقان .. نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108479 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12129975_0.pdf | 10.53 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)