- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
510
المشاهدات
[شرح هداية الحكمة] [مصدر إلكتروني] - خواجة زادة.
رقم الطلب : 16199-11
تاريخ النشر :
-
الوصف :
174-156 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
القسم :
هداية الحكمة.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [شرح هداية الحكمة] [مصدر إلكتروني] - خواجة زادة. |
المؤلفون: | أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. هداية الحكمة. خواجة زادة، مصطفى بن يوسف بن صالح، ت. 893 هـ. |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 174-156 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي. ضمن مجموع. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. ملحق بآخرها رسالة في المنطق مجهولة المؤلف والعنوان، أوراق 175-196. أوله : بعد البسملة ... قوله لما كانت الحكمة شروع في تقسيم الحكمة باعتبار الموضوع إلى أقسامها لتمييز المطلوب الذي هو الطبيعي والإلهي تميزا تاما وتحصل له بصيرة فيما يطلبه ولما كان الأنسب ... آخره : ... وإن أراد عدم تحققه في الخارج فالإمكان لا يحقق إلا في الخارج بزعمه فاليقيني من جانب الفارق وإلا لما وصف به الحادث أي الإمكان لإنه ... بالغير تمت الرسالة. نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة وتآكل أرضة. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 19 ورقة (146-164، المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. ملحق بآخرها رسالة في المنطق مجهولة المؤلف والعنوان، أوراق 175-196. أوله : بعد البسملة ... قوله لما كانت الحكمة شروع في تقسيم الحكمة باعتبار الموضوع إلى أقسامها لتمييز المطلوب الذي هو الطبيعي والإلهي تميزا تام نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108403 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12129215_0.pdf | 10.05 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)