- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
376
المشاهدات
شرح الفقه الأكبر [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن إسماعيل الخلطري.
المؤلفون :
الخلطري، إبراهيم بن إسماعيل
رقم الطلب : 16199-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
18-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الفقه الأكبر.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الفقه الأكبر [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن إسماعيل الخلطري. |
المؤلفون: | أبو حنيفة، النعمان بن ثابت التيمي، 80-150 هـ. الفقه الأكبر. الخلطري، إبراهيم بن إسماعيل |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 18-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فقد سألتموني أكرمكم الله بالتقوى أن أشرح لكم الفقه الأكبر الذي ينسب إلى أبي حنيفة ... بأسانيد صحيحة فأجبت إلى ملتمسكم بعون الله وحسن توفيقه إنه هو المعين والموفق قال أبو حنيفة ... آخره : ... بل هي حق العبد ولكن معنى قولنا لا نعبده حق عبادته أي لا يمكننا أن نعبده حق عبادته لأنا ضعفاء عاجزون فلا ننفك عن التقصير وإيقاع الخلل في العبادة وهذا المعنى معدوم في المعرفة والله الموفق والمعين هو الله انتهى الكتاب بحمد الله ومنه والصلاة على رسوله محمد وآله وبه تمت. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 13 ورقة (1-13، 15 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات. نسخة تامة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فقد سألتموني أكرمكم الله بالتقوى أن أشرح لكم الفقه الأكبر الذي ينسب إلى أبي حنيفة ... بأسانيد صحيحة فأجبت إلى ملتمسكم نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108361 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1212879x_0.pdf | 9.46 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)