- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
511
المشاهدات
حاشية على بحث الجواهر من شرح التجريد الجديد [مصدر إلكتروني] - أحمد القزويني.
المؤلفون :
القزويني، أحمد
رقم الطلب : 16192-4
تاريخ النشر :
-
الوصف :
88-74 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام مخطوطات aucsh ؛
القسم :
تجريد العقائد.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حاشية على بحث الجواهر من شرح التجريد الجديد [مصدر إلكتروني] - أحمد القزويني. |
المؤلفون: | القوشجي، علي بن محمد القوشجي، ت. 879 هـ. الشرح الجديد، أو، شرح تجريد العقائد. النصير الطوسي، محمد بن محمد بن الحسن، 597-672 هـ تجريد العقائد. القزويني، أحمد |
الموضوعات :: | علم الكلام مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 88-74 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي. المخطوطة مقابلة ومصححة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. ضمن مجموع. يوجد بها تصويبات، عليها تعليقات. أوله : بعد البسملة ... الممكن إما أن يكون موجودا في الموضوع إلخ. إذا جعل المقسم الممكن الشامل للموجود والمعدوم فالممكنات المعدودة ليست موجودة في الموضوع فيلزم أن تكون الصفات العدمية داخلة في الجوهر ... آخره : ... ذكره هذا الفاضل أصل ... وهو عدم إيراد ... القمر في عداد الأفلاك لا يندفع ومع قطع النظر عن أن نقص الشيء أي شيء ... القمر في عداد الأفلاك وارد بلا شبهة من غير دفع والله أعلم. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 15 ورقة (69-83، 25 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. المخطوطة مقابلة ومصححة. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. ضمن مجموع. يوجد بها تصويبات، عليها تعليقات. أوله : بعد البسملة ... الممكن إما أن يكون موجودا في الموضوع إلخ. إذا جعل المقسم الممكن الشامل للموجود والمعدوم فالممكنات المعدودة ليست موجودة في نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108302 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1212820x_0.pdf | 11.07 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)