- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
423
المشاهدات
[الجوهر النضيد في شرح كتاب التجريد] [مصدر إلكتروني] - الحسن بن يوسف بن علي بن المطهر الحلي.
رقم الطلب : 15932-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
115-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
القسم :
تجريد المنطق.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [الجوهر النضيد في شرح كتاب التجريد] [مصدر إلكتروني] - الحسن بن يوسف بن علي بن المطهر الحلي. |
المؤلفون: | النصير الطوسي، محمد بن محمد بن الحسن، 597-672 هـ. تجريد المنطق. ابن المطهر الحلي، الحسن بن يوسف بن المطهر، 648-726 هـ |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 115-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي. ضمن مجموع. اسم الناسخ غير واضح. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... وبعد يقول الحسن بن يوسف بن المطهر إن الله تعالى وفقني للاستفادة من شيخنا الإمام الأعظم ... وأفاض على ترتبه المراحم الربانية ... آخره : ... لأن المخيلات كلما كانت أعزب كانت ... فلا يمكن ضبطها كما ... ضبط المواضع في الصناعات ... هذا آخر ما نورده في شرح هذا الكتاب تمت. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 110 ورقة (1-110، 17 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. ضمن مجموع. اسم الناسخ غير واضح. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والاستعانة والحمدلة ... وبعد يقول الحسن بن يوسف بن المطهر إن الله تع نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108139 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12126573_0.pdf | 10.12 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)