- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
467
المشاهدات
شرح جامع كبير منظوم [مخطوط رقمي]
رقم الطلب : 14792
تاريخ النشر :
-
الوصف :
232-13 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الجامع الكبير.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح جامع كبير منظوم [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | بواشير كرمان، عبد اللطيف بن ميمون بن مقبل ناسخ. الشيباني، محمد بن الحسن بن فرقد، 131-189 هـ. الجامع الكبير. |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 232-13 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. فرغ من التأليف سنة 515 هـ. ملحق بأولها كشاف، أوراق 5-12. نسخة مصححة. يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد. المؤلف مجهول. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإني كنت في حداثة سني مشغوفا باقتناء الأدب ومولعا بتحفظ دواوين العرب فهزمني دواعي الطبع إلى اقتباسها ... آخره : ... أشرقت في علوها جحود حسود وهو عن ثمرها عم وأتممته والحمد لله وحده ... والصلاة على خير خلقه محمد وآله الطيبين الطاهرين فرغ من كتابته ومشقته بحمد الله. نسخ : عبد اللطيف بن ميمون بن مقبل بواشير كرمان. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 221 ورقة (33 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. وتملكات لسعد بن عيسى بن أمير خان ولمحمد بن محمد بن مصطفى. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. فرغ من التأليف سنة 515 هـ. ملحق بأولها كشاف، أوراق 5-12. نسخة مصححة. يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد. المؤلف مجهول. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإني كنت في حداثة سني مشغوفا باقتناء الأدب ومولعا بتحفظ دواوين العرب فهزمني دواعي الطبع إلى اقتباسه نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108074 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12125921_0.pdf | 10.24 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)