- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
79
المشاهدات
العوالي والغرائب المستخرجة من أصول الشيخ الجليل الزكي أبي الفتح أحمد بن محمد بن أحمد بن سعيد الحداد. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - أبو علي الدقاق.
المؤلفون :
أبو علي الدقاق
رقم الطلب : 16213-11
تاريخ النشر :
-
الوصف :
121-117 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الحديث مستخرجات مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | العوالي والغرائب المستخرجة من أصول الشيخ الجليل الزكي أبي الفتح أحمد بن محمد بن أحمد بن سعيد الحداد. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - أبو علي الدقاق. |
المؤلفون: | أبو علي الدقاق |
الموضوعات :: | الحديث مستخرجات مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 121-117 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. يوجد بها سماع على شيوخ عديدة. ضمن مجموع. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 19 سطر. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أخبرنا الشيخ أبو الفتح أحمد بن محمد بن أحمد المعروف بالحداد حرسه الله قال أخبرنا أبو سعيد محمد بن علي بن عمر بن مهدي النقاش ... آخره : ... حدثنا حماد بن زيد عن هشام عن الحسن رحمه الله قال رحم الله رجلا لبس خلقا وأكل كسرة ولصق بالأرض وبكى على الخطيئة ودأب في العبادة وصلى الله على نبيه محمد وآله وسلم. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 6 ورقة (109-114، المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. يوجد بها سماع على شيوخ عديدة. ضمن مجموع. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 19 سطر. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أخبرنا الشيخ أبو الفتح أحمد بن محمد بن أحمد المعروف بالحداد حرسه الله قال أخ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108061 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12125799_0.pdf | 9.69 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)