- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
453
المشاهدات
تسلية الأعمى عن بلية العمى [مصدر إلكتروني] - نور الدين علي بن سلطان محمد الهروي ملا علي القاري.
رقم الطلب : 16164-19
تاريخ النشر :
-
الوصف :
82-79 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الصبر مخطوطات aucsh ؛ العمى مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | تسلية الأعمى عن بلية العمى [مصدر إلكتروني] - نور الدين علي بن سلطان محمد الهروي ملا علي القاري. |
المؤلفون: | علي القاري، علي بن محمد الهروي، الملا، ت. 1014 هـ. |
الموضوعات :: | الصبر مخطوطات aucsh العمى مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 82-79 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد وشروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... إن الله سبحانه عز شأنه وجل برهانه جعل البلاء ثمرة الولاء لأهل الاصطفاء ولهذا أورد أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل أي الأفضل فالأفضل من الأولياء ... آخره : ... الجنة وأي نعمة آخرها النار ثم ما دامت في هذه الدار... إذ عيشها لا كدر معه في الحالة الفاخرة والحمد لله أولا وآخرا والسلام على نبيه باطنا وظاهرا تم. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 4 ورقة (69-72، 27 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد وشروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فيقول ... إن الله سبحانه عز شأنه وجل برهانه جعل البلاء ثمرة الولاء لأهل الاصطفاء ولهذا أورد أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل أ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108055 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12125738_0.pdf | 7.89 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)