المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 العوالي المنتقاة الغرايب عن الشيوخ الثقات. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن محمد بن أبي الفوارس ؛ رواية محمد بن عبد الرحمن بن العباس المخلص ... [وآخ.]

 ابن أبي الفوارس، محمد بن أحمد بن محمد، 388-412 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/108045
العنوان: العوالي المنتقاة الغرايب عن الشيوخ الثقات. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - محمد بن أحمد بن محمد بن أبي الفوارس ؛ رواية محمد بن عبد الرحمن بن العباس المخلص ... [وآخ.]
المؤلفون: المخلص، محمد بن عبد الرحمن بن العباس، 305-393 هـ. راوي.
ابن أبي الفوارس، محمد بن أحمد بن محمد، 388-412 هـ.
الموضوعات :: الحديث غريب مخطوطات aucsh
الحديث مختارات مخطوطات aucsh
الوصف :: 81-76 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط مغربي.
يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد، بها سماع على شيوخ عديدة.
ضمن مجموع.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
أوله : بعد البسملة والاستعانة قرأت على الشيخ الإمام الصالح المقري أبي بكر مسمار بن عمر بن محمد بن العويس ... بالموصل بمسجده ويعرف ... سنة خمس وستمائة قلت له أخبركم ...
آخره : ... قال أقبل رسول الله صلى الله عليه وسلم ... بوجهه على أصحابه بعد ما أقيمت الصلاة فقال أقيموا صفوفكم وتراصوا فإني أراكم من خلف ظهري ... والحمد لله وصلى الله على سيدنا محمد النبي وآله وسلم.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : معجم المؤلفين، مج. 9.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 7 ورقة (68-74، 19 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط.
يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد، بها سماع على شيوخ عديدة.
ضمن مجموع.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
أوله : بعد البسملة والاستعانة قرأت على الشيخ الإمام الصالح المقري أبي بكر مسمار بن عمر بن محمد بن العويس ... بالموصل
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108045
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12125635_0.pdf9.74 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك