- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
442
Visits
تفسير مقاتل بن سليمان. مج. 2 [مصدر إلكتروني] - مقاتل بن سليمان بن كثير البلخي.
Call Number : 14121
Issue Date :
-
Description :
199-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | تفسير مقاتل بن سليمان. مج. 2 [مصدر إلكتروني] - مقاتل بن سليمان بن كثير البلخي. |
Authors: | الزوياني، إسماعيل بن أبي جعفر ناسخ. مقاتل بن سليمان بن بشير الأزدي، ت. 150 هـ. |
Description :: | 199-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد يسيرة، بها طيارات. نسخة مصححة. نسخ : أبو القاسم إسماعيل بن أبي جعفر الزوياني. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، الترقيم مختل، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة سورة مريم مكية كلها كهيعص كاف هادي عالم صادق هذا ثناء أثناه الرب جل وعز على نفسه يقول كافيا لخلقه هاديا بالعباد الياء من الهادي عالم ببريته ... آخره : ... فذهب عنه ويخرج من جسده ثم أمره الله بأن يتعوذ من شر الجنة والناس يعني الجن والإنس تم الكتاب بحمد الله ومنه والصلاة على نبيه محمد المصطفى وآله أجمعين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة-الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 195 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي وبها تملك للجمال القادري البابلي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد يسيرة، بها طيارات. نسخة مصححة. نسخ : أبو القاسم إسماعيل بن أبي جعفر الزوياني. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، الترقيم مختل، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة سو نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107920 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12124382_0.pdf | 12.67 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)