- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
التحميل
645
المشاهدات
كتاب الجلال [مصدر إلكتروني] - محيي الدين أبو بكر محمد بن علي بن محمد بن عربي الحاتمي الطائي الأندلسي الشيخ الأكبر.
المؤلفون :
ابن عربي، محمد بن علي بن محمد، 560-638 هـ.
رقم الطلب : 16163-7
تاريخ النشر :
-
الوصف :
65-61 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الجلال [مصدر إلكتروني] - محيي الدين أبو بكر محمد بن علي بن محمد بن عربي الحاتمي الطائي الأندلسي الشيخ الأكبر. |
المؤلفون: | ابن عربي، محمد بن علي بن محمد، 560-638 هـ. |
الموضوعات :: | التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 65-61 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر، مؤطرة باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. آخره : ... ولم يتمكن أنه ينقض منها كذلك لم يتمكن أن يبقى الخمسون أصلا لما ... القول فهذا بعض ما في الجلال وقد يجري الغرض الذي أعطى الوقت ... والحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة. يوجد بها تعقيبات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... فإني أذكر في هذا الكتاب ما يحوي عليه الجلالة من الأشرار والإشارات فأقول إن الله ... بمنزلة الذات لما ... من الصفات وكل اسم فيه يندرج ... ضمن مجموع. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 6 ورقة (31-36، 25 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. آخره : ... ولم يتمكن أنه ينقض منها كذلك لم يتمكن أن يبقى الخمسون أصلا لما ... القول فهذا بعض ما في الجلال وقد يجري الغرض الذي أعطى الوقت ... والحمد لله رب العالمين. نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة. يوجد بها تعقيبات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107913 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b1212431x_0.pdf | 8.36 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)