- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
538
Visits
شفاء السالك في إرسال مالك [مصدر إلكتروني] - علي بن سلطان محمد القاري الهروي.
Call Number : 16182-4
Issue Date :
-
Description :
ورقة 63 : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Subjects :
الصلاة (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh ؛
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | شفاء السالك في إرسال مالك [مصدر إلكتروني] - علي بن سلطان محمد القاري الهروي. |
Authors: | علي القاري، علي بن محمد الهروي، الملا، ت. 1014 هـ. |
Subjects :: | الصلاة (فقه إسلامي) مخطوطات aucsh |
Description :: | ورقة 63 : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت الفواصل باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات، بآخرها فوائد. ضمن مجموع. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. آخره : ... الرابعة في الجنازة وأما وجه التخيير والإباحة فهو مأخوذ من عدم الترجيح عند المعارضة فإنهما إذا تعارضا تساقطا فالتحيز والإباحة بهما ترابط والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قد وقعت مني مباحثة بيني وبين بعض الفضلاء المكرمين من أعيان العلماء المحترمين فقد ورد في صحيح مسلم أنه صلى الله تعالى عليه وسلم وضع يده اليمنى على اليسرى ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 2 ورقة (49-50، 24 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها تعليقات، بآخرها فوائد. ضمن مجموع. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. آخره : ... الرابعة في الجنازة وأما وجه التخيير والإباحة فهو مأخوذ من عدم الترجيح عند المعارضة فإنهما إذا تعارضا تساقطا فالتحيز والإباحة بهما ترابط نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107895 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12124138_0.pdf | 5.13 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)