- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
468
المشاهدات
لطائف الإعراب في شرح قواعد الإعراب [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن عبد الكريم بن عثمان الطوسي.
رقم الطلب : 16008
تاريخ النشر :
-
الوصف :
117-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الإعراب عن قواعد الإعراب.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | لطائف الإعراب في شرح قواعد الإعراب [مصدر إلكتروني] - إبراهيم بن عبد الكريم بن عثمان الطوسي. |
المؤلفون: | ابن هشام، عبد الله بن يوسف بن أحمد، 708-761 هـ. الإعراب عن قواعد الإعراب. الطوسي، إبراهيم بن عبد الكريم بن عثمان، ت. قرن 9 هـ. |
الموضوعات :: | اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 117-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... لما رأيت في كتاب قواعد الإعراب آيات من كلام الله تعالى أردت أن أفسرها وأعربها ليكون تحفة من العبد الفقير إلى من هو المعزز عند الملك الخبير ... نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة وتآكل أرضة. آخره : ... ثمانية صار اللازم عشرة ثم إذا قلت إلا تسعة بقي اللازم واحد فصح ما ادعينا كذا في شرح جمال الدين للباب تمت بعون الله. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : معجم المؤلفين، مج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 113 ورقة (17 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... لما رأيت في كتاب قواعد الإعراب آيات من كلام الله تعالى أردت أن أفسرها وأعربها ليكون تحفة من العبد الفقير إلى من هو المعزز عند الملك الخبير ... نسخة تامة، واض نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107666 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12121836_0.pdf | 9.87 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)