- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
483
المشاهدات
تهذيب الكمال. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - يوسف بن عبد الرحمن بن يوسف الحافظ المزي.
رقم الطلب : 15474
تاريخ النشر :
-
الوصف :
409-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
الكمال في أسماء الرجال.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | تهذيب الكمال. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - يوسف بن عبد الرحمن بن يوسف الحافظ المزي. |
المؤلفون: | الجماعيلي، عبد الغني بن عبد الواحد بن علي، 541-600 هـ. الكمال في أسماء الرجال. الحافظ المزي، يوسف بن عبد الرحمن بن يوسف، 654-742 هـ. |
الموضوعات :: | الأسماء والكنى والألقاب والأنساب في الحديث مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 409-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 38 سطر. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن الله تعالى وله الحمد لم يخل الأرض من ... بحيث يقول أولئك هم الأقلون عددا الأعظمون عند الله ... على حقيقة الأمر به ... آخره : ... زياد بن عبد الله عن عاصم بن محمد عن أبيه عن ... مسلم بن عبد الله عند ... هذا الحديث الواحد آخر السفر الأول من تهذيب الكمال. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 404 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. نسخة مصححة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 38 سطر. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فإن الله تعالى وله الحمد لم يخل الأرض من ... بحيث ي نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107653 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12121708_0.pdf | 12.45 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)