- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
246
المشاهدات
تبصير الرحمن وتيسير المنان بعض ما يشير إلى إعجاز القرآن [مصدر إلكتروني] - علي بن أحمد بن علي المخدوم المهائمي.
رقم الطلب : 14074
تاريخ النشر :
-
الوصف :
442-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | تبصير الرحمن وتيسير المنان بعض ما يشير إلى إعجاز القرآن [مصدر إلكتروني] - علي بن أحمد بن علي المخدوم المهائمي. |
المؤلفون: | المخدوم المهائمي، علي بن أحمد بن علي، 776-835 هـ |
الوصف :: | 442-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر، مؤطرة باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. فرغ من التأليف سنة 830 هـ. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فهذه خيرات حسان من نكت نظم القرآن لم يطمث أكثرهن إنس قبلي ولا جان ولم يكن لي أن أمسهن إذ لا يمسهن إلا المطهرون ... آخره : ... عجيبة السبل كثيرة الفضائل من غير تغيير لظواهرها في الوصول إلى أسرارها مع رعاية فايدة كل حرف وإنه لا يتصور خلافه بنوع ... والصلاة والسلام على خير خلقه سيد أنبيائه وأصفيائه محمد وآله أجمعين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 434 ورقة (32 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي وبها تملك لمحمد بن عفيف الحسيني. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان. نسخة مصححة. فرغ من التأليف سنة 830 هـ. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فهذه خيرات حسان من نكت نظم القرآن لم يطمث أك نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107646 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12121630_0.pdf | 11.84 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)