المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [السفينة] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن حسين بن مبارك شاه.

 ابن مبارك شاه، أحمد بن محمد بن حسين، 806-862 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107583
0 التحميل
104 المشاهدات

[السفينة] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن حسين بن مبارك شاه.

رقم الطلب : 15662
تاريخ النشر : -
الوصف : 154-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [السفينة] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن حسين بن مبارك شاه.
المؤلفون: ابن مبارك شاه، أحمد بن محمد بن حسين، 806-862 هـ. ناسخ.
ابن مبارك شاه، أحمد بن محمد بن حسين، 806-862 هـ.
الموضوعات :: الطب في الأدب العربي مخطوطات aucsh
الوصف :: 154-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
خط فارسي.
يوجد بها تصويبات، عليها تعليقات.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 17 سطر.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
نسخ : أحمد بن محمد بن حسين بن مبارك شاه.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... اعلم أولا أن الله تعالى خلق الإنسان ورتب عليه مسبباته وقدر كل شيء تقديرا فمن قدر له في علمه الأزلي بشيء من الخيرات هداه لأسبابها وأضل عن أسباب الخيرات ...
آخره : ... فلا المعمول باردة بخل وزيت وكزبرة رطبة مقطعة عليه في الجزء الذي يليه ذكر الكراب وحسبنا الله ونعم الوكيل.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 149 ورقة (المسطرة مختلفة)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك لمحمد بن محمد جوى زادة ووقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
يوجد بها تصويبات، عليها تعليقات.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 17 سطر.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة.
نسخ : أحمد بن محمد بن حسين بن مبارك شاه.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... اعلم أولا أن الله تعالى خلق الإنسان ورتب عليه مسبباته
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107583
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12121009_0.pdf7.61 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك