D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 كتاب بيان المختصر في شرح منتهى السؤال والأمل في علمي الأصول والجدل [مصدر إلكتروني] - محمود بن عبد الرحمن بن أحمد الأصفهاني.

 الأصفهاني، محمود بن عبد الرحمن بن أحمد، 674-749 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107570
Title: كتاب بيان المختصر في شرح منتهى السؤال والأمل في علمي الأصول والجدل [مصدر إلكتروني] - محمود بن عبد الرحمن بن أحمد الأصفهاني.
Authors: ابن الحاجب، عثمان بن عمر بن أبي بكر، 570-646 هـ. مختصر ابن الحاجب، المسمى، منتهى السول والأمل في علمي الأصول والجدل.
الأصفهاني، محمود بن عبد الرحمن بن أحمد، 674-749 هـ.
Subjects :: أصول الفقه الإسلامي مخطوطات aucsh
Description :: 298-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي.
يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد.
نسخة تامة، ممزقة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فقد تطابق قاضي العقل وهو لا يبدل ولا يعزل وشاهد الشرع وهو ... أن أرجح المطالب وأربح المكاسب وأعظم المواهب وأكرم الرعاية في العلم ...
آخره : ... على جهتين من جهات الترجيح أو أكثر والآخر مثلا على أقل أو مثله ... الجهات المفردة إرشاد لما يتركب منها والله أعلم بالصواب.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 292 ورقة (19 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة.
تحتاج إلى ترميم.
يوجد على هوامشها وحواشيها فوائد.
نسخة تامة، ممزقة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد فقد تطابق قاضي العقل وهو لا يبدل ولا يعزل وشاهد الشرع وهو ... أن أرجح المطالب وأربح المك
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107570
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b1212087x_0.pdf6.4 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.