- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
578
المشاهدات
كتاب الإيضاح في شرح سقط الزند وضوئه [مصدر إلكتروني] - شرح يحيى بن علي بن محمد التبريزي.
رقم الطلب : 15697
تاريخ النشر :
-
الوصف :
192-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
سقط الزند.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الإيضاح في شرح سقط الزند وضوئه [مصدر إلكتروني] - شرح يحيى بن علي بن محمد التبريزي. |
المؤلفون: | الأنصاري، سعد بن الحسن ناسخ. أبو العلاء المعري، أحمد بن عبد الله بن سليمان، 363-449 هـ. سقط الزند. الخطيب التبريزي، يحيى بن علي بن محمد، 421-502 هـ |
الموضوعات :: | الشعر العربي تاريخ ونقد العصر العباسي الثاني، 846-954 مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 192-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. نسخ : سعد بن الحسن الأنصاري. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوية. يوجد عليها تعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإني لما حضرت أبا العلاء رحمه الله قرأت عليه كثيرا من كتب اللغة وشيئا من تصانيفه فرأيته يكره أن يقرأ عليه شعره في صباه الملقب بسقط الزند ... آخره : ... لم يأكل اللحم منها خمسا وأربعين سنة وقال الشعر وهو ابن إحدى عشرة سنة واثنتا عشرة سنة والحمد لله رب العالمين. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 185 ورقة (21 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. نسخ : سعد بن الحسن الأنصاري. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوية. يوجد عليها تعليقات. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإني لما حضرت أبا العلاء رحمه الله قرأت عليه كثيرا من كتب اللغة وشيئا من تصانيفه فرأيته يكره أن يقرأ عليه شعر نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107541 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12120583_0.pdf | 9.18 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)