- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
196
المشاهدات
لباب التأويل في معاني التنزيل. مج. 1 [مصدر إلكتروني] - علي بن محمد بن إبراهيم الخازن.
المؤلفون :
الخازن، علي بن محمد بن إبراهيم، 678-741 هـ.
رقم الطلب : 14269
تاريخ النشر :
-
الوصف :
301-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | لباب التأويل في معاني التنزيل. مج. 1 [مصدر إلكتروني] - علي بن محمد بن إبراهيم الخازن. |
المؤلفون: | البغوي، الحسين بن مسعود بن محمد، 436-510 هـ. معالم التنزيل في التفسير والتأويل. الخازن، علي بن محمد بن إبراهيم، 678-741 هـ. |
الوصف :: | 301-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة مرقمة، تكرر تصوير 3 أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... وبعد فإن الله عز وجل ذكره ونفذ أمره أرسل رسوله محمدا صلى الله عليه وسلم بالهدى ودين الحق رحمة للعالمين وبشير للمؤمنين ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... لما روى عن أسامة بن زيد أن النبي صلى الله عليه وسلم مر على مجلس فيه أخلاط من المسلمين واليهود فسلم عليهم أخرجه الترمذي ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 294 ورقة (29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي وتملك لمحمد بن حبيب بن محمد الكنجري. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة مرقمة، تكرر تصوير 3 أوراق، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... وبعد فإن الله عز وجل ذكره ونفذ أمره أرسل رسوله محمدا صلى الله ع نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107479 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12119969_0.pdf | 9.74 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)