- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
667
المشاهدات
شرح الهداية. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الواحد بن عبد الحميد بن الهمام.
رقم الطلب : 14925
تاريخ النشر :
-
الوصف :
224-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الهداية : شرح بداية المبتدي.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الهداية. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - محمد بن عبد الواحد بن عبد الحميد بن الهمام. |
المؤلفون: | المرغيناني، علي بن أبي بكر بن عبد الجليل، 530-593 هـ. الهداية : شرح بداية المبتدي. المرغيناني، علي بن أبي بكر بن عبد الجليل، 530-593 هـ. بداية المبتدي في فقه الإمام أبي حنيفة. ابن الهمام، محمد بن عبد الواحد بن عبد الحميد، 790-861 هـ |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 224-5 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد، بها طيارات. آخره ناقص وينتهي بـ : ... وأخذ أموال الناس قبح هذه الأمور مركوز في العقل ... الأموال والأعراض والزنا والسكر في ملة من الملل وأن أبيح الشرب وحين كان منساد ... نسخة مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، الترقيم مختل، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والاستعانة كتاب النكاح هو أقرب إلى العبادات حتى أن الاشتغال به أفضل من التخلي عنه ... على ما تبين إن شاء الله تعالى ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 220 ورقة (41 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. نسخة مصححة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد، بها طيارات. آخره ناقص وينتهي بـ : ... وأخذ أموال الناس قبح هذه الأمور مركوز في العقل ... الأموال والأعراض والزنا والسكر في ملة من الملل وأن أبيح الشرب وحين كان منساد ... نسخة مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107434 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)