المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 شرح العقائد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني.

 السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107433
0 التحميل
566 المشاهدات

شرح العقائد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني.

رقم الطلب : 15197-1
تاريخ النشر : -
الوصف : 84-10 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: شرح العقائد [مصدر إلكتروني] - سعد الدين مسعود بن عمر بن عبد الله التفتازاني.
المؤلفون: النسفي، عمر بن محمد بن أحمد، 461-537 هـ. العقائد النسفية.
السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ.
الموضوعات :: علم الكلام مخطوطات aucsh
الوصف :: 84-10 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
ضمن مجموع.
آخره : ... في إبراء الأكمه والأبرص وإحياء الموتى فالترقي فالعلو إنما هو في أمر التجرد وإظهار الآثار القوية لا في مطلق الشرف والكمال فلا دلالة على فضلية الملائكة تم.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها حواشي وتعليقات.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فإن مبنى علم الشرائع والأحكام وأساس قواعد الإسلام هو علم التوحيد والصفات الموسوم بالكلام المنجي عن غياهب الشكوك ...
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة وتآكل أرضة.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 74 ورقة (1-74، 16 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
ضمن مجموع.
آخره : ... في إبراء الأكمه والأبرص وإحياء الموتى فالترقي فالعلو إنما هو في أمر التجرد وإظهار الآثار القوية لا في مطلق الشرف والكمال فلا دلالة على فضلية الملائكة تم.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها حواشي وتعليقات.
أوله : بعد البسملة والحمدلة وا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107433
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
لاتوجد ملفات مرتبطة مع هذا العنصر.
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك