- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
608
المشاهدات
الرسالة القشيرية. النصف الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الكريم بن هوازن بن عبد الملك القشيري.
رقم الطلب : 15287-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
99-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | الرسالة القشيرية. النصف الأول [مصدر إلكتروني] - عبد الكريم بن هوازن بن عبد الملك القشيري. |
المؤلفون: | الصوفي، علي بن الرشيد بن علي ناسخ. القشيري، عبد الكريم بن هوازن بن عبد الملك، 376-465 هـ. |
الموضوعات :: | التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 99-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، عليها آثار رطوبة وتمزق في بعض أوراقها، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة ... أما بعد رضي الله عنكم فقد جعل الله هذه الطائفة صفوة أوليائه وفضلهم على الكافة من عباده بعد رسله وأنبيائه وجعل قلوبهم معادن أسراره واختصهم من بين الأمة ... آخره : ... يقول سمعت الجريري يقول سمعت الحنيد يقول العبودية ترك ... والاشتغال بالشغل الذي هو أصل الفراغة تم النصف الأول من كتاب الرسالة القشيرية. نسخ : علي بن الرشيد بن علي بن محمد الصوفي. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 94 ورقة (1-94، 21 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. تحتاج إلى ترميم. ضمن مجموع. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، عليها آثار رطوبة وتمزق في بعض أوراقها، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة ... أما بعد رضي الله عنكم فقد جعل الله هذه الطائفة صفوة أوليائه وفضلهم على الك نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107392 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1211909x_0.pdf | 10.95 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)