المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 عيون الأثر في فنون المغازي والشمائل والسير. ج. 7 [مصدر إلكتروني] - فتح الدين محمد بن محمد بن محمد بن سيد الناس اليعمري.

 ابن سيد الناس اليعمري، محمد بن محمد بن محمد، 671-734 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107342
العنوان: عيون الأثر في فنون المغازي والشمائل والسير. ج. 7 [مصدر إلكتروني] - فتح الدين محمد بن محمد بن محمد بن سيد الناس اليعمري.
المؤلفون: ابن سيد الناس اليعمري، محمد بن محمد بن محمد، 671-734 هـ.
الموضوعات :: غزوات النبي مخطوطات aucsh
السيرة النبوية مخطوطات aucsh
الوصف :: 220-201 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض، بعض الكلمات غير منقوطة.
يوجد بها تعقيبات.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة، عليها آثار بقع.
آخره : ... وإن كلام المرء في غير ... تم الجزء السابع من كتاب عيون الأثر والحمد لله رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العزيز الحكيم ويتلوه في أول الثامن إن شاء الله تعالى بقية الخبر عن فتح مكة.
أوله : بعد البسملة ... غزوة خيبر قال ابن إسحاق وإمام رسول الله صلى الله عليه وسلم بعد رجوعه من الحديبية ذا الحجة ونقض المحرم وخرج في بعثة منه غازنا إلى خيبر ولم يبق من السنة السادسة من الهجرة ...
ضمن مجموع.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6-مداخل الأسماء العربية القديمة.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 20 ورقة (194-213، 25 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي.
المخطوطة مجلدة.
يوجد بها تعقيبات.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة، عليها آثار بقع.
آخره : ... وإن كلام المرء في غير ... تم الجزء السابع من كتاب عيون الأثر والحمد لله رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العزيز الحكيم ويتلوه في أول الثامن إن
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107342
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b1211859x_0.pdf11.75 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك