- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
351
المشاهدات
البدايع في علم الشرايع. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - أبو بكر بن مسعود بن أحمد الكاشاني.
رقم الطلب : 14723
تاريخ النشر :
-
الوصف :
339-10 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | البدايع في علم الشرايع. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - أبو بكر بن مسعود بن أحمد الكاشاني. |
المؤلفون: | الكاشاني، أبو بكر بن مسعود بن أحمد، ت. 587 هـ |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 339-10 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. ملحق بأولها كشاف، أوراق 7-9. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة مصححة. آخره : ... حق العبد على الخلوص فيظهر بما يظهر به حقوق العباد ولا يعمل فيه الرجوع كما لا يعمل في القصاص وغيره بخلاف الحدود الخالصة والله تعالى أعلم بالصواب تم كتاب الحدود يتلوه في الثالث كتاب النكاح. أوله : بعد البسملة كتاب الزكاة الكلام في هذا الكتاب في الأصل في موضعين في بيان أنواع الزكاة وفي بيان حكم كل نوع منها أما الأول فالزكاة في الأصل نوعان فرض وواجب فالفرض زكاة المال ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2-معجم المؤلفين، مج. 3-هداية العارفين، ج. 1. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 329 ورقة (21 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. ملحق بأولها كشاف، أوراق 7-9. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير 2 ورقة، على بعض كلماتها طمس وبها شطب، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد. نسخة مصححة. آخره : ... حق العبد على الخلوص فيظهر بما يظهر به حقوق العباد ولا يعمل نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107341 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12118588_0.pdf | 11.05 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)