- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
0
Downloads
386
Visits
عيون الأثر في فنون المغازي والشمائل والسير. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - فتح الدين محمد بن محمد بن محمد بن سيد الناس اليعمري.
Call Number : 15529-4
Issue Date :
-
Description :
136-102 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
Format : مخطوطة
Appears in Collections :
المخطوطات
Title: | عيون الأثر في فنون المغازي والشمائل والسير. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - فتح الدين محمد بن محمد بن محمد بن سيد الناس اليعمري. |
Authors: | ابن سيد الناس اليعمري، محمد بن محمد بن محمد، 671-734 هـ. |
Subjects :: | غزوات النبي مخطوطات aucsh السيرة النبوية مخطوطات aucsh |
Description :: | 136-102 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض، بعض الكلمات غير منقوطة. يوجد بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة، عليها آثار بقع. آخره : ... فأسلم فتركه رسول الله صلى الله عليه وسلم من القتل وحسن إسلام ... تم الجزء الرابع من عيون الأثر بحمد الله وعونه يتلوه إن شاء الله في أول الجزء الخامس غزوة أحد. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة ... جماع أبواب مغازي رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعوثه وسراياه ولما أذن الله عز وجل لنبيه في القتال كانت أول إن نزلت في ذلك أذن للذين ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6-مداخل الأسماء العربية القديمة. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 36 ورقة (95-130، 25 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة، عليها آثار بقع. آخره : ... فأسلم فتركه رسول الله صلى الله عليه وسلم من القتل وحسن إسلام ... تم الجزء الرابع من عيون الأثر بحمد الله وعونه يتلوه إن شاء الله في أول الجزء الخام نص إلكتروني. |
URI: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107336 |
Appears in Collections : | المخطوطات |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
b12118539_0.pdf | 11.87 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)