- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
383
المشاهدات
عيون الأثر في فنون المغازي والشمائل والسير. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - فتح الدين محمد بن محمد بن محمد بن سيد الناس اليعمري.
رقم الطلب : 15529-4
تاريخ النشر :
-
الوصف :
136-102 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | عيون الأثر في فنون المغازي والشمائل والسير. ج. 4 [مصدر إلكتروني] - فتح الدين محمد بن محمد بن محمد بن سيد الناس اليعمري. |
المؤلفون: | ابن سيد الناس اليعمري، محمد بن محمد بن محمد، 671-734 هـ. |
الموضوعات :: | غزوات النبي مخطوطات aucsh السيرة النبوية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 136-102 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض، بعض الكلمات غير منقوطة. يوجد بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة، عليها آثار بقع. آخره : ... فأسلم فتركه رسول الله صلى الله عليه وسلم من القتل وحسن إسلام ... تم الجزء الرابع من عيون الأثر بحمد الله وعونه يتلوه إن شاء الله في أول الجزء الخامس غزوة أحد. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة ... جماع أبواب مغازي رسول الله صلى الله عليه وسلم وبعوثه وسراياه ولما أذن الله عز وجل لنبيه في القتال كانت أول إن نزلت في ذلك أذن للذين ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6-مداخل الأسماء العربية القديمة. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 36 ورقة (95-130، 25 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. يوجد بها تعقيبات. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة، عليها آثار بقع. آخره : ... فأسلم فتركه رسول الله صلى الله عليه وسلم من القتل وحسن إسلام ... تم الجزء الرابع من عيون الأثر بحمد الله وعونه يتلوه إن شاء الله في أول الجزء الخام نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107336 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12118539_0.pdf | 11.87 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)