- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
662
المشاهدات
معالم السنن. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - حمد بن محمد بن إبراهيم الخطابي.
رقم الطلب : 14585
تاريخ النشر :
-
الوصف :
173-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
سنن أبي داود.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | معالم السنن. ج. 2 [مصدر إلكتروني] - حمد بن محمد بن إبراهيم الخطابي. |
المؤلفون: | أبو داود، سليمان بن الأشعث بن إسحاق، 202-275 هـ. سنن أبي داود. حمد الخطابي، حمد بن محمد بن إبراهيم، 319-388 هـ. |
الموضوعات :: | الحديث سنن أبي داود مخطوطات aucsh الحديث شرح مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 173-8 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. الرسالة عبارة عن شرح لسنن أبي داود. نسخة مصححة. يوجد عليها تصويبات، على هوامشها وحواشيها فوائد، بها سماع وقراءة على شيوخ عديدة. آخره : ... ومنهم من اعتبر فيها السلامة من العيوب واليسار فيكون ... تم الجزء الثاني من كتاب معالم السنن والحمد لله رب العالمين وصلواته على سيدنا محمد النبي وآله أجمعين. أوله : بعد البسملة كتاب الصيام قال أبو دواد حدثنا ابن المثنى قال ثنا ابن أبي عدي عن سعيد عن عبادة ... عن سعيد بن جبير عن ابن عباس في قوله وعلى الذين يطيقونه فدية طعام مسكين ... نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2-معجم المؤلفين، مج. 2 . مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 166 ورقة (23 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة. الرسالة عبارة عن شرح لسنن أبي داود. نسخة مصححة. يوجد عليها تصويبات، على هوامشها وحواشيها فوائد، بها سماع وقراءة على شيوخ عديدة. آخره : ... ومنهم من اعتبر فيها السلامة من العيوب واليسار فيكون ... تم الجزء الثاني من كتاب معالم السنن والحمد لله رب العالمين و نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107307 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12118242_0.pdf | 11.06 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)