المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 حسن التوسل إلى صناعة الترسل [مصدر إلكتروني] - تأليف شهاب الدين أبي الثناء محمود بن سلمان بن فهد الشهاب محمود.

 الشهاب محمود، محمود بن سلمان بن فهد، 644-725 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/107295
0 التحميل
483 المشاهدات

العنوان: حسن التوسل إلى صناعة الترسل [مصدر إلكتروني] - تأليف شهاب الدين أبي الثناء محمود بن سلمان بن فهد الشهاب محمود.
المؤلفون: ابن عبد الله، رمضان بن أحمد جاويش ناسخ.
الشهاب محمود، محمود بن سلمان بن فهد، 644-725 هـ.
الموضوعات :: اللغة العربية بلاغة مخطوطات aucsh
الوصف :: 129-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
المخطوطة مقابلة ومصححة على حسب الطاقة.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات.
نسخ : رمضان بن أحمد جاويش بن يشبك الصوفي بن عبد الله.
آخره : ... في تلك الأنواع وذلك يحصل بالكلام المقبول دون المختار هذا آخره تم الكتاب بحمد الله وحسن توفيقه وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ... تم.
أوله : بعد البسملة ... أما بعد حمدا لله جاعل الإنسان ... تحت اللسان محبوا من مواهب البلاغة في المنطق بالمراتب الحسان والصلاة والسلام على سيدنا محمد ... وسميته حسن التوسل إلى صناعة الترسل ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 124 ورقة (19 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي وتملك لرمضان بن أحمد بن عبد الله سنة 999 هـ.
المخطوطة مجلدة.
المخطوطة مقابلة ومصححة على حسب الطاقة.
نسخة تامة، واضحة التصوير، بها طمس وشطب على بعض كلماتها، مرقمة.
يوجد بها تعقيبات.
نسخ : رمضان بن أحمد جاويش بن يشبك الصوفي بن عبد الله.
آخره : ... في تلك الأنواع وذلك يحصل بالكلام المقبول دون المختار هذا آخره تم الكتا
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107295
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12118126_0.pdf9.7 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك